منتديات نجوم انشادكم
بكل حب و إحترام و شوق نستقبلكم و نفرش طريقكم بالورد ونعطر حبر الكلمات بالمسك و العنبرفأهلا وسهلا بكم في منتديات نجوم انشادكم فنحن نتظر تميزك وإبداعك بكل رحب وسعه فالتتفضل بالدخول إن كنت عضو أو التسجيل إن كنت زائرا وأردت المشاركه معنا ولك جزيل الشكر ^-^
منتديات نجوم انشادكم
بكل حب و إحترام و شوق نستقبلكم و نفرش طريقكم بالورد ونعطر حبر الكلمات بالمسك و العنبرفأهلا وسهلا بكم في منتديات نجوم انشادكم فنحن نتظر تميزك وإبداعك بكل رحب وسعه فالتتفضل بالدخول إن كنت عضو أو التسجيل إن كنت زائرا وأردت المشاركه معنا ولك جزيل الشكر ^-^
منتديات نجوم انشادكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نجوم انشادكم

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

يلا يا حلوين انا بدي افرفش معاكم شوي كل واحد فيكم بحدثني على .........

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شيماء

شيماء

العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ممتاز

يلا يا حلوين انا بدي افرفش معاكم شوي كل واحد فيكم بحدثني على ......... Empty
مُساهمةموضوع: يلا يا حلوين انا بدي افرفش معاكم شوي كل واحد فيكم بحدثني على .........   يلا يا حلوين انا بدي افرفش معاكم شوي كل واحد فيكم بحدثني على ......... I_icon_minitimeالإثنين 27 يوليو 2009 - 12:48

أنا إسمي شيماء من سوريا
ومزاجي : متعصبة شوي
وجريئة جدا وبحب الكل كتير و خاصة البيتزا
وأنتوا يا حلوين احكولي على أنفسكم شوي زوبكل صراحة
wahid10

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا حلوين انا بدي افرفش معاكم شوي كل واحد فيكم بحدثني على .........   يلا يا حلوين انا بدي افرفش معاكم شوي كل واحد فيكم بحدثني على ......... I_icon_minitimeالإثنين 27 يوليو 2009 - 14:56

مرحبا شيماء ...كيف حالك....
فراشة وادي سوف
المشرف
المشرف
فراشة وادي سوف

العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: رد: يلا يا حلوين انا بدي افرفش معاكم شوي كل واحد فيكم بحدثني على .........   يلا يا حلوين انا بدي افرفش معاكم شوي كل واحد فيكم بحدثني على ......... I_icon_minitimeالسبت 12 يونيو 2010 - 1:54

يسلموووووووووووو يا عيوني يهلا وألف مرحبا فيكي يا غاليه
https://nojome.yoo7.com

يلا يا حلوين انا بدي افرفش معاكم شوي كل واحد فيكم بحدثني على .........
صفحة 1 من اصل 1